منتديات نجفيون



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  تسجيلتسجيل  
عاجل-عاجل- نتائج السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والأدبي الدور الثالث إضغـــــــــــــط هنــــــــــــــــــا للتحميل
عاجل-عاجل- نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لكل محافظات العراق إضغــــــــــــط هنـــــــــــــا لتحميل النتائج
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟

شاطر | 
 

 مورينيو بعد خسارة الريال أمام إشبيلية: لا أملك فريقا!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رزاق الميالي
محمدُ في قلبي
محمدُ في قلبي
avatar

دولتي :
الجنس : ذكر
الساعة :
عدد المساهمات : 514
نقاط : 1526
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2012
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: مورينيو بعد خسارة الريال أمام إشبيلية: لا أملك فريقا!    الإثنين سبتمبر 17, 2012 12:27 am

انتقد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد مجددا أغلب لاعبيه بعد خسارة حامل اللقب 1-صفر في اشبيلية أمس السبت ليتخلف بثماني نقاط وراء برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

واستقبل ريال مدريد الهدف الوحيد بعد دقيقتين فقط من البداية باستاد سانشيز بيزخوان عندما سدد بيوتر تروتشوفكسي بقوة في الشباك وهو غير مراقب إثر ركلة ركنية ليصبح رصيد بطل اسبانيا اربع نقاط من اربع مباريات.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عندما سئل عن فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة الذي فاز 4-1 على مضيفه خيتافي في وقت سابق أمس ليحافظ على سجله المثالي منذ انطلاق الموسم "أهتم بفريقي فقط."

واضاف "أشعر بالقلق لأنه منذ انطلاق الموسم رسميا لم نلعب جيدا سوى في كأس السوبر الاسبانية. ما يقلقني أكثر من النقاط في هذه اللحظة هو اني لا أملك فريقا."

وتابع "أهنيء اشبيلية.. لقد استحقوا الفوز بدون شك. دفعنا الثمن الذي نستحقه بالنظر للطريقة السيئة التي لعبنا بها."

وافتتح ريال مدريد الموسم بالتعادل 1-1 بملعبه مع بلنسية ثم مني بهزيمة مفاجئة 2-1 خارج أرضه أمام خيتافي وعقب فوزه على برشلونة ليحرز كأس السوبر الاسبانية نجح في التغلب 3-صفر على ضيفه غرناطة.

لكن الفوز على غرناطة - الذي جاء قبل توقف المسابقة لأسبوعين بسبب المباريات الدولية - شهد تصدر كريستيانو رونالدو للعناوين.

وأبلغ أغلى لاعبي العالم الصحفيين بعد المباراة انه لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما لأنه "حزين لأسباب احترافية" وان النادي يعرف السبب.

وفي ظل عدم وجود تعليق رسمي من ادارة ريال مدريد أثارت وسائل الاعلام المحلية العديد من التكهنات تتعلق برغبة رونالدو في الحصول على عقد أفضل وانه يريد الرحيل أو لا يشعر بأنه ينال الاحترام الكافي من زملائه والمشجعين.

وقال مورينيو عندما سئل عما اذا كان موقف رونالدو أدى لعدم استقرار في الفريق "الأمر لا يتعلق اطلاقا بالشائعات التي انتشرت في الأسبوعين الماضيين."

واضاف "أعتقد ان اليوم لم يكن مختلفا كثيرا عن المباريات التي لعبناها ضد خيتافي أو غرناطة. بالنسبة لي الأمر يتعلق بالروح الجماعية."

وتابع "هناك القليل من اللاعبين فقط يتحلون بالالتزام والتركيز ويضعون كرة القدم في أولوية حياتهم. عندما لا تملك لاعبين ملتزمين يصبح الأمر صعبا."

ومضى قائلا "لكن أنا المدرب.. واذا كان هناك لاعبين غير ملتزمين فهذا خطأ مني."

ويأتي هجوم مورينيو على لاعبيه عقب انتقاد مماثل لهم بعد الهزيمة أمام خيتافي.

وقال مورينيو "بين الشوطين استبدلت لاعبين اثنين لكني أردت تغيير سبعة. صورة فريقي في هذه اللحظة هي انه فريق بدون تركيز وعدم رغبة في المنافسة. عندما تتم مقارنة ريال باشبيلية سيكون من السهل فهم ذلك."

واضاف "بالنسبة لاشبيلية كانت كل كرة وكأنها الأخيرة في حياتهم. لعبوا بقوة مثالية في كل شيء. أرادوا اللعب بسرعة ومرروا الكرة بسرعة."

وتابع "فريقي فعل ذلك أمام برشلونة.. ولم يفعل ذلك في أي مباراة أخرى."
[center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو بعد خسارة الريال أمام إشبيلية: لا أملك فريقا!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجفيون :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: