منتديات نجفيون



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  تسجيلتسجيل  
عاجل-عاجل- نتائج السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والأدبي الدور الثالث إضغـــــــــــــط هنــــــــــــــــــا للتحميل
عاجل-عاجل- نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لكل محافظات العراق إضغــــــــــــط هنـــــــــــــا لتحميل النتائج
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟

شاطر | 
 

 يوفنتوس يفلت من كمين جنوه في الشوط الثاني ويواصل انطلاقته بالدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رزاق الميالي
محمدُ في قلبي
محمدُ في قلبي
avatar

دولتي :
الجنس : ذكر
الساعة :
عدد المساهمات : 514
نقاط : 1526
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2012
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: يوفنتوس يفلت من كمين جنوه في الشوط الثاني ويواصل انطلاقته بالدوري الإيطالي   الإثنين سبتمبر 17, 2012 12:43 am

أفلت يوفنتوس من كمين مضيفه جنوه وواصل انطلاقته الناجحة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما نجح في تحويل تأخيره بهدف في الشوط الأول إلى فوز رائع 3/1 في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم بالمرحلة الثالثة من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا الهزيمة الأولى لروما بالسقوط على ملعبه أمام ضيفه بولونيا 2/3 .

وسجل البرازيلي أندرسون هيرنانيز هدفين وصنع ثالثا لزميله المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه ليقود فريق لاتسيو إلى الفوز على مضيفه كييفو 3/1 بينما تغلب فيورنتينا على ضيفه كاتانيا 2/صفر ونابولي على بارما 3/1 وسامبدوريا على مضيفه بيسكارا 3/2 وتعادل سيينا مع أودينيزي 2/2 .

ولقن يوفنتوس مضيفه جنوه درسا قاسيا في الشوط الثاني وحقق فوزه الثالث على التوالي ليتربع على قمة جدول المسابقة برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نابولي ولاتسيو.

وأنهى جنوه الشوط الأول لصالحه بهدف سجلها كيرو إيموبيلي في الدقيقة 18 قبل أن يرد يوفنتوس في الشوط الثاني بثلاثة أهداف أحرزها إيمانويلي جياكيريني وميركو فوسنيتش وكوادو أسامواه في الدقائق 61 و78 من ذربة جزاء و84 .

وحقق لاتسيو أيضا فوزه الثالث على التوالي ليواصل مزاحمة يوفنتوس ولاتسيو على صدارة جدول المسابقة بينما تجمد رصيد كييفو عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

وافتتح هيرنانيز التسجيل في المباراة بهدف مبكر للاتسيو من تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة ثم سدد قذيفة أخرى في الدقيقة 37 تصدى لها ستيفانو سورينتينو حارس مرمى كييفو لتتهيأ أمام المخضرم كلوزه الذي تابعها إلى داخل الشباك ليكون هدفه الثالث في المسابقة هذا الموسم.

وواصل هيرنانيز عرضه القوي واستغل سرعته ومهارته في هز شباك كييفو بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 74 بينما سجل سيرجيو بيليسير هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 83 .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوفنتوس يفلت من كمين جنوه في الشوط الثاني ويواصل انطلاقته بالدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجفيون :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: