منتديات نجفيون



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  تسجيلتسجيل  
عاجل-عاجل- نتائج السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والأدبي الدور الثالث إضغـــــــــــــط هنــــــــــــــــــا للتحميل
عاجل-عاجل- نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لكل محافظات العراق إضغــــــــــــط هنـــــــــــــا لتحميل النتائج
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟

شاطر | 
 

 ماتكوفيتش مدرب "الازرق" الكويتي يعترف بأحقية العراق بالفوز ويرشحهم للقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رزاق الميالي
محمدُ في قلبي
محمدُ في قلبي
avatar

دولتي :
الجنس : ذكر
الساعة :
عدد المساهمات : 514
نقاط : 1526
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2012
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: ماتكوفيتش مدرب "الازرق" الكويتي يعترف بأحقية العراق بالفوز ويرشحهم للقب    الإثنين أكتوبر 01, 2012 12:19 pm

إعترف الصربي جوران ماتكوفيتش مدرب "الأزرق" الكويتي عقب الخسارة امام العراق (1-3) اليوم على ستاد باس في طهران، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة آسيا للناشئين لكرة القدم (تحت 16 عاماً) بأحقية العراق في الفوز وحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي في البطولة وكذلك التأهل لمونديال الناشئين بالامارات 2013.

وقال ماتكوفيتش مدرب الكويت في المؤتمر الصحفي للمدربين بعد المباراة: "يجب أن أقول إن منتخب العراق استحق الفوز لأنهم فرضوا تفوقهم في المباراة، وفي ذات الوقت نحن ساعدناهم من خلال ارتكاب أخطاء لا تغتفر أمام المرمى".

وتابع:" في الجانب الإيجابي كان فريقنا منظماً وحافظ اللاعبون على انضباطهم، وقد منحت هذه المباراة أيضاً خبرة عظيمة للفريق، حيث كان التأهل للدور قبل النهائي تحدياً ضخماً بالنسبة لنا".

وأوضح ماتكوفيتش مساعد المدرب السابق في نادي القادسية الكويتي:" كنا نريد القيام بالمزيد من المخاطرة، وقد فعلنا ذلك بنجاح في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني لم يرغب اللاعبون بالمخاطرة ووقعوا تحت ضغط كبير".

وختم: "كما قلت، منتخب العراق كان أفضل منا، وربما منحناهم الكثير من المساحة للتحرك، ولكنهم استحقوا الفوز، ومنتخب العراق يمتلك المقومات لبلوغ المباراة النهائية والفوز باللقب، وأنا أتمنى لهم كل التوفيق".

في المقابل أكد موفق حسين زيدان مدرب منتخب العراق أن فريقه يريد التتويج باللقب.وقال زيدان:" أنا سعيد جداً بهذا الفوز الذي جلب السعادة للشعب العراقي.. لكن التأهل إلى كأس العالم ليس كافياً بالنسبة لنا، لأننا نريد الفوز بلقب هذه البطولة وجلب الكأس للعراق".

وأضاف: "كانت المباراة صعبة جداً لكلا الفريقين، ولعب منتخب الكويت بصورة جيدة مثلما هو الحال بالنسبة لنا، ولكننا درسنا الفريق المقابل جيداً وكنا نعرف نقاط ضعفهم، ونجحنا في الاستفادة منها خلال المباراة".

ويلتقي العراق في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل مع منتخب اليابان الذي تغلب على سوريا 2-1، في حين يتقابل بالمباراة الثانية إيران مع أوزبكستان.

يذكر أن المنتخبات الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائي في البطولة(العراق واليابان وايران واوزبكستان) ، حصلت مباشرة على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً 2013 في الإمارات.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماتكوفيتش مدرب "الازرق" الكويتي يعترف بأحقية العراق بالفوز ويرشحهم للقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجفيون :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العربية-
انتقل الى: