منتديات نجفيون



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  تسجيلتسجيل  
عاجل-عاجل- نتائج السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والأدبي الدور الثالث إضغـــــــــــــط هنــــــــــــــــــا للتحميل
عاجل-عاجل- نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لكل محافظات العراق إضغــــــــــــط هنـــــــــــــا لتحميل النتائج
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟

شاطر | 
 

 مباراة السيتي و دورتموند بدوري الأبطال .. حديث جماهير الكرة المستديرة!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رزاق الميالي
محمدُ في قلبي
محمدُ في قلبي
avatar

دولتي :
الجنس : ذكر
الساعة :
عدد المساهمات : 514
نقاط : 1526
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2012
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: مباراة السيتي و دورتموند بدوري الأبطال .. حديث جماهير الكرة المستديرة!!    الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 1:05 pm

بعدما خسر مباراته الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم أمام ريال مدريد ، يواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضغوط كبيرة حاليا لتحقيق نتيجة إيجابية عندما يستضيف بطل ألمانيا بوروسيا دورتموند بعد غد الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة.

وأكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب السيتي أنه يتوقع مباراة صعبة أمام دورتموند قائلاً: "يجيد دورتموند اللعب على الهجمات المرتدة ونتوقع مباراة بالغة الصعوبة أمامهم ، إنها مجموعة صعبة حقا".

وأضاف: "نريد التأهل للدور الثاني من دوري الأبطال هذا العام ، لذا من المهم أن نحقق نتيجة جيدة أمام دورتموند ، فهم على الأرجح المنافسين الأبرز لنا في سباق التأهل. ولكن لا تنسوا أيضا أنهم تغلبوا على أياكس في الدقيقة الأخيرة فقط من مباراتهما".

وكان هانز-يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند انتقد السيتي لاعتماده على مستثمريه الإماراتيين.

وصرح فاتسكه للعدد الصادر اليوم الاثنين من مجلة "كيكر" الألمانية قائلا: "تسيطر مجموعة أبو ظبي على العمليات المالية في مانشستر سيتي".

وفي مباراة المجموعة الرابعة الأخرى ، يحل العملاق الأسباني ريال مدريد ضيفا على أياكس أمستردام.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد أراح لاعبيه الأساسيين ألفارو أربيلوا وتشابي ألونسو في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الأسباني والتي فاز فيها 5/1 على ديبورتيفو لا كورونا.

وتعرض الجناح أنخيل دي ماريا للإصابة أمام ديبورتيفو وتحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة الأربعاء.

من ناحية أخرى ، بنفيكا البرتغالي العملاق الأسباني برشلونة ضمن منافسات المجموعة السابعة غدا الثلاثاء.

ويستطيع مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا أن يرحب الآن بعودة قائده المخضرم كارلس بويول إلى جانب كل من أندريس إنييستا وأدريانو بعد تعافيهم جميعا من الإصابة ، ولكنه قد يفضل إراحتهم قبل مباراة الكلاسيكو الأسباني أمام خصمه اللدود ريال مدريد يوم الأحد المقبل.

ومن المؤكد استمرار غياب المدافع جيرارد بيكه المصاب في قدمه إلى جانب اللاعب تياجو عن صفوف برشلونة غدا. ويمتد غياب تياجو عن خط وسط برشلونة لمدة شهرين بعد إصابته بإلتواء في أربطة الركبة.

وفي مباراة المجموعة السابعة الأخرى ، يلتقي سبارتاك موسكو الروسي مع سلتيك الاسكتلندي غدا.

وفي مواجهة أخرى يوم الثلاثاء ، يلتقي بلنسية الأسباني مع ليل الفرنسي بالمجموعة السادسة.

ويحتاج بلنسية بقيادة المدرب ماوريسيو بيليجرينو لتحقيق الفوز غدا بعد هزيمته 1/2 في مباراته الأولى بدوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد الفرنسي علي سيسوكو الظهير الأيسر لبلنسية أمس الأحد أن ليل لن يكون منافسا سهلا بالنسبة لفريقه رغم هزيمته 1/3 على ملعبه أمام البيلاروسي باتي بوريسوف في مباراته السابقة بالمجموعة السادسة.

وقال سيسوكو: "إنه فريق جيد ، فهو يلعب باتقان وسرعة . لن يكون من السهل التغلب عليهم".

أما بايرن فسيخوض مباراته غدا في بيلاروسيا أمام باتي بوريسوف بدون لاعب خط وسطه الهولندي أريين روبين.

وفي المجموعة الخامسة ، يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع متصدر المجموعة شاختار دونتسيك الأوكراني بينما يسافر تشيلسي الإنجليزي إلى الدنمارك لملاقاة نوردسجايلاند غدا.

وفي باقي مباريات الثلاثاء يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على كلوج الروماني فيما يلتقي جالطة سراي التركي مع سبورتنج براجا البرتغالي في المجموعة الثامنة.

وتنطلق منافسات الأربعاء بلقاء زينيت سان بطرسبرج الروسي مع آيه سي ميلان الإيطالي في المجموعة الثالثة . وكان الفريق الروسي ، الذي يدربه حاليا مدرب أودينيزي وروما السابق لوتشيانو سباليتي ، خسر مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال هذا الموسم صفر/ 3 أمام ملقة في أسبانيا ولا يمكنه تحمل عواقب التعرض لهزيمة جديدة.

ويحل الوجه الجديد بدوري الأبطال ملقة ضيفا على أندرلخت البلجيكي في مباراة المجموعة الثالثة الأخرى بعد غد بعد تغلبه على ريال بيتيس 4/ صفر بالدوري الأسباني أمس الأول السبت.

وقال مانويل بيليجريني مدرب ملقة: "إننا نلعب بمستوى جيد في الوقت الراهن. وعلينا الآن أن نلعب بالمستوى نفسه في دوري الأبطال وأن نتقدم خطوة أخرى في تلك المسابقة".

ويبدو الفرنسي أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي واثقا من استعادة فريقه لتوازنه عقب خسارته أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي أمس الأول السبت وذلك عندما يستضيف أولمبياكوس اليوناني على ملعب "الإمارات" بعد غد الأربعاء في المجموعة الثانية.

واعترف فينجر قائلا: "يشعر اللاعبون بالإحباط الشديد .. إن سلوكهم رائعا ولكنهم مازالوا محبطين".

وأضاف: "بوسعي أن أتفهم شعورهم ، ولكنني أعتقد أننا سنتخطى هذه الأزمة سريعا. يمكن أن نتعرض لمثل هذه الهزائم خلال الموسم ، ولكنهم يشعرون بخيبة الأمل لأنهم خسروا مباراة لم يكن يجب أن يخسروها".

ويحتاج فينجر لإعادة تنظيم خط وسطه من جديد استعدادا لمباراة أولمبياكوس بعد تعرض لاعبه أبو ديابي للإصابة في فخذه خلال مباراة تشيلسي.

ويلتقي شالكه الألماني مع البطل الفرنسي مونبلييه في مباراة المجموعة الثانية الأخرى بعد غد.

أما في المجموعة الأولى ، يلتقي دينامو كييف الأوكراني مع دينامو زغرب الكرواتي وبورتو البرتغالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد غد الأربعاء.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباراة السيتي و دورتموند بدوري الأبطال .. حديث جماهير الكرة المستديرة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجفيون :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: