منتديات نجفيون



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  تسجيلتسجيل  
عاجل-عاجل- نتائج السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والأدبي الدور الثالث إضغـــــــــــــط هنــــــــــــــــــا للتحميل
عاجل-عاجل- نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لكل محافظات العراق إضغــــــــــــط هنـــــــــــــا لتحميل النتائج
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟

شاطر | 
 

 المنتخب السعودي يهزم القطري ويتوج بطلاً لكأس الخليج للناشئين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رزاق الميالي
محمدُ في قلبي
محمدُ في قلبي
avatar

دولتي :
الجنس : ذكر
الساعة :
عدد المساهمات : 514
نقاط : 1526
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2012
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: المنتخب السعودي يهزم القطري ويتوج بطلاً لكأس الخليج للناشئين    الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 1:14 pm

حقق المنتخب السعودي تحت 18 سنة لكرة القدم ببطولة كأس الخليج التاسعة للناشئين بعد فوزه على منتخب قطر بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر بالكويت .
وتوج المنتخب السعودي باللقب للمرة الخامسة في تاريخه وحافظ عليه بعد أن كان بطل البطولة الماضية ، فيما حصل المنتخب القطري على المركز الثاني بينما حصل منتخب الإمارات على المركز الثالث .


وسلم نائب رئيس الاتحاد الكويتي هايف المطيري الجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الأولى بعد المباراة حيث تسلم اللاعبون وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب السعودي الميداليات الذهبية وكأس البطولة كم تم تسليم لاعب المنتخب عبدالله الجوعي كأس أفضل لاعب .


وعلى صعيد المباراة فقد سيطر المنتخب السعودي على اغلب فتراتها ، وتمكن لاعبو المنتخب السعودي من إنهاء الشوط الأول لمصلحتهم بهدف دون مقابل ، عن طريق كرة راسية من اللاعب عصام الجوفي اثر تمريرة من زميله عبدالله الجوعي وضعها الجوفي على يمين يوسف حسين هدف سعودي أول عند الدقيقة 36 .


وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو الأخضر الصغير من الحفاظ على النتيجة من خلال دفاعهم عن المرمى وسط اندفاع لاعبي المنتخب القطري لإدراك التعادل ، لتنتهي المباراة سعودية بهدف نظيف .


ومثل المنتخب السعودي في هذا اللقاء : عبدالله عسيري في حراسة المرمى وحسن رغفاوي وحمد الشهري وعبدالمجيد العريشي ومحمد البقعاوي في خط الدفاع وعبدالله الجوعي وعصام الجوفي وعبدالمجيد السواط وخالد القطام وعبد العزيز دمدم في خط الوسط ومصطفى الموسوي في خط الهجوم .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب السعودي يهزم القطري ويتوج بطلاً لكأس الخليج للناشئين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجفيون :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العربية-
انتقل الى: